2010/06/23

الطب الشرعي يدين خالد سعيد وتوقعات باتهام والدته بالبلاغ الكاذب





فجر المستشار ياسر رفاعى المحامى العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده على أن خالد سعيد توفي خنقاً ، بسبب إبتلاع لفافة مخدرة .
وعقد رفاعي مؤتمراً صحفياً ، عرض من خلاله التقرير المبدئى الوارد من مصلحة الطب الشرعى بشأن نتائج إعادة تشريح جثة المتوفى خالد سعيد " شهيد الطوارئ بالإسكندرية" فى وجود اللجنة الثلاثية التى أمر بتشكليها المستشار عبد المجيد محمود النائب العام.

وقال "رفاعى" أن سبب وفاة خالد سعيد نتيجة اسفكسيا الاختناق بانسداد المسالك الهوائية بجسم غريب ثبت من تحليله أنه عبارة عن لفافة بلاستكية تحوى مادة خضراء اللون ثبت أنها لنبات البانجو.

وأضاف أنه تبين وجود إصابات وهى بالفعل مثبته بتقرير الطب الشرعى السابق والتى نشأت نتيجة التصادم بأجسام صلبة , وأضاف: أن هذا الإصابات فى مجلمها بسيطة ولم تتسبب فى حدوث الوفاة، وتبين من تحليل أحشاء المتوفى وجود مادة التارمادول المدرجة بجدول المخدرات وكذا على آثار تعاطى الحشيش.

أما بخصوص الصور المرسلة فقد تم التقاطها بعد الانتهاء من التشريح، وهو ما يظهر وجود الخياطة الخاصة بالتشريح بوجه وعنق المتوفى.

وطبقًا لهذا التقرير فإنه سيتم استدعاء أسرة ضحية التعذيب للتحقيق معها في النيابة؛ بتهمة البلاغ الكاذب بأن مسئولين في الداخلية هم الذين قاموا بتعذيب نجلهم حتى الموت.
وكان أكثر من 100 شاهد قالوا اقوالهم فى القضية ، وجاءت بها روايات مرعبة عن عملية الضرب حتى الموت !



المصدر..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق